Dirasat: Educational Sciences

From 2000 to 2019

ISSN 1026-3713

أثر تدريس بنية النص التفسيري في تحسين الاستيعاب القرائي ( الحرفي والاستنتاجي ) لدى طالبات الصف العاشر


Abstract | الملخص

هدفت هذه الدراسة إلى تقصي أثر تدريس بِنية النصّ التفسيريّ في تحسين الاستيعاب القرائيّ (الحرفيّ والاستنتاجيّ) لدى طالبات الصف العاشر الأساسيّ في الأردن. أعدّت الباحثة قائمة اشتملت على مستويي الاستيعاب القرائيّ (الحرفيّ والاستنتاجيّ), ومجموعة من المهارات ال

Authors | المؤلفون

Almaza Khtaibeh

Keywords | الكلمات الدالة

بِنية النصّ التفسيريّ, الاستيعاب القرائي الحرفيّ , الاستيعاب القرائي الاستنتاجيّ.

References | المراجع