Dirasat: Educational Sciences

From 2000 to 2019

ISSN 1026-3713

أثر برنامج تدريبي - يستند إلى بعض استراتجيات التذكر- في تنمية أداء الذاكرة العاملة


Abstract | الملخص

هدفت الدراسة إلى التحقق من أثر برنامج تدريبي يستند إلى بعض استراتيجيات التذكر في تنمية أداء الذاكرة العاملة. ولتحقيق هدف الدراسة، تم تعريب برنامج محوسب بالإضافة إلى تعريب اختبار محوسب للذاكرة العاملة. تكونت عينة الدراسة من (80) طالباً وطالبةً، نصفهم من ال

Authors | المؤلفون

Amna Khasawneh , Shadia Ahmad Al-Tal

Keywords | الكلمات الدالة

برنامج تدريبي، استراتيجيات التذكر، الذاكرة العاملة.

References | المراجع