Dirasat: Educational Sciences

From 2000 to 2019

ISSN 1026-3713

مستوى تنظيم الذات لدى الطلبة ذوي صعوبات التعلم وعلاقته بالتحصيل الدراسي من وجهة نظر معلميهم في مدينة السلط.


Abstract | الملخص

الملخص: هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن مستوى امتلاك الطلبة ذوي صعوبات التعلم لمهارات تنظيم الذات في التعلم من وجهة نظر معلميهم,وعلاقته بالتحصيل الدراسي,ولتحقيق أهداف الدراسة قام الباحث ببناء مقياس للكشف ع مستوى تنظيم الذات لدى الطلبة ذوي صعوبات حيث تكو

Authors | المؤلفون

Aabd Allatif Alramamnh

Keywords | الكلمات الدالة

الكلمات المفتاحية (:تنظيم الذات, صعوبات التعلم, التحصيل الدراسي

References | المراجع