Dirasat: Educational Sciences

From 2000 to 2019

ISSN 1026-3713

الفاعلية الذاتية لدى معلمي اللغة العربية للمرحلة الثانوية في الأردن وعلاقتها بالقدرة على حل المشكلات الطلابية


Abstract | الملخص

هدفت الدراسة الكشف عن مستوى الفاعلية الذاتية لدى معلمي اللغة العربية للمرحلة الثانوية في الأردن وعلاقتها بالقدرة على حل المشكلات الطلابية، واتبعت الدراسة المنهج الوصفي الارتباطي، وقد أجريت الدراسة على جميع معلمي ومعلمات اللغة العربية في المدارس التابعة لم

Authors | المؤلفون

Ahmad Barham , Hamid Talafha

Keywords | الكلمات الدالة

References | المراجع