Dirasat: Educational Sciences

From 2000 to 2019

ISSN 1026-3713

أثر التدريس باستخدام نموذج كولب في تنمية مهارات العمل المخبري لدى طلاب الصف التاسع الأساسي


Abstract | الملخص

هدفت الدراسة تقصي أثر التدريس باستخدام نموذج كولب في تنمية مهارات العمل المخبري لدى طلاب الصف التاسع الأساسي. تكون أفراد الدراسة من (44) طالبًا من طلاب الصف التاسع الأساسي في مدرسة أدر الثانوية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم لمحافظة الكرك في العا

Authors | المؤلفون

Ahmad Hassan Ayasrah , Hamza Al-Thunaibat

Keywords | الكلمات الدالة

تدريس الكيمياء، نموذج كولب، مهارات العمل المخبري

References | المراجع