Dirasat: Educational Sciences

From 2000 to 2019

ISSN 1026-3713

أثر استخدام اللوح التفاعلي (IPad) في تنمية المهارات الكتابية لدى طلبة الصف العاشر الأساسي


Abstract | الملخص

هدفت هذه الدراسة إلى الكشف عن أثر استخدام اللوح التفاعلي في تنمية المهارات الكتابية لدى طلبة الصف العاشر الأساسي والكشف عن وجود اختلافات في المهارات الكتابية التي يمكن أن تعزى للجنس، وتكونت عينة الدراسة من (86) طالباً وطالبةً من طلبة الصف العاشر الأساسي .

Authors | المؤلفون

Mosa Alhrout

Keywords | الكلمات الدالة

اللوح التفاعلي (IPad)، المهارات الكتابية، طلبة الصف العاشر الأساسي.

References | المراجع