Dirasat: Educational Sciences

From 2000 to 2019

ISSN 1026-3713

مستوى معرفة معلمي الطلبة الملتحقين في برنامج صعوبات التعلم في الصفوف النظامية بالتكيفات والتعديلات واستخدامهم لها


Abstract | الملخص

الملخص هدفت هذه الدراسة للكشف عن مستوى معرفة معلمي الطلبة الملتحقين في برنامج صعوبات التعلم في الصفوف النظامية بالتكيفات والتعديلات واستخدامهم لها. تكونت عينة الدراسة من 425 معلماً ومعلمه من الصفوف الثاني وحتى السادس، والملتحقين في برنامج صـعوبات الـتعل

Authors | المؤلفون

Adnan Al Tobasi

Keywords | الكلمات الدالة

الكلمات المفتاحية: برنامج صعوبات التعلم، الصفوف النظامية، التكيفات، التعديلات.

References | المراجع