Dirasat: Educational Sciences

From 2000 to 2019

ISSN 1026-3713

اتجاهات أولياء الأمور في دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس العادية في الأردن- حالة دراسية محافظة البلقاء


Abstract | الملخص

هدفت الدراسة إلى الكشف عن اتجاهات أولياء الأمور في دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس العادية في الأردن- حالة دراسية محافظة البلقاء, وقد استخدم الباحث المنهج الوصفي التحليلي, وقام بتطوير مقياس اتجاهات أولياء الأمور في دمج الأطفال ذوي الاحتياجات

Authors | المؤلفون

Saida Quftan Al-Adwan

Keywords | الكلمات الدالة

الاتجاهات. دمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. المدارس العادية.

References | المراجع